تاريخ صناعة السيارات - An Overview

Wiki Article



بل إن القوى الجديدة: الوسائط الإلكترونية والليزر والحاسوب والروبوت الذي ربما يكون أهمها ترسم خريطة للمستقبل.

ومع ذلك، كانت هذه المحركات هي الخطوة الأولى نحو جعل المركبات ذاتية الحركة.

إضافة إلى المكيف المتميز ومصابيح الليد، فإنه يمكن التحكم في السيارة عن بعد، إضافة إلى شاشة الترفيه، وست وسائد هوائية للحماية.

حل التصميم الديناميكي الهوائي العملي محل التصميم في استوديوهات ديترويت، وتُخلي عن التغيير التجميلي السنوي. أصبحت السيارات أصغر حجمًا وأكثر كفاءة في استخدام الوقود وأقل تلويثًا وأكثر أمانًا.

السيارات الكهربائية منتشرة في كل مكان في الوقت الحالي، حيث يتضاعف المصنعون ويستثمرون بكثافة في تسويقها وتوافرها. ولكن في حين أنه لا يوجد شك في أن المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية تقدم تغييرًا بيئيًا مقارنةً بنظيراتها من البنزين والديزل، يبقى السؤال: هل تمثل حقًا مستقبل صناعة السيارات؟

في القرنين التاسع عشر والعشرين كان للسيارات الكهربائية شعبية كبيرة، كونها سهلة التشغيل وتوفر مستوى كبير من الراحة للركاب، لكن سرعان ما تغير الأمر واُعتمد على السيارات التي تعمل على البنزين، ثم بدأت شركة "فورد" بإنتاج أعداد كبيرة من السيارات التي تعمل على البنزين، لكن فيما بعد وجدت مخاوف من عواقب البنزين على البيئة، ومع ارتفاع أسعار البنزين والتطورات التكنولوجية التي لحقت البطاريات؛ عاد الاهتمام مجدداً للسيارات الكهربائية.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

رمز التصنيف الصناعي القياسي الدولي لجميع النشاطات الاقتصادية

اليوم، من السهل اعتبار الإنتاج الضخم أمرًا مفروغًا منه. ولكن في عقد العشرينيات من القرن الماضي، عندما كان الكثير من المجتمع لا يزال يعتمد على التكنولوجيا من الثورة الصناعية، لم يكن مفهوم طريقة التصنيع نور على نطاق واسع.

المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

رحلة تطور السيارات الطائرة.. من رؤى المستقبل إلى الحقيقة

اعتمدت تقنيات الإنتاج الضخم لفورد بسرعة من قبل شركات تصنيع السيارات الأمريكية الأخرى. الإنفاق المثقل لرأس المال وحجم المبيعات الأكبر الذي استلزمه هذا الأمر أنهى عصر الدخول السهل والمنافسة الحرة بين العديد من صغار المنتجين في الصناعة الأميركية.

وكانت هذه بداية صناعة السيارات الفرنسية التي ما لبثت أن أصابت ازدهاراً سريعاً.

أخيراً.. قد يكون أمراً مهماً على البعض أن يعرف تاريخ السيارة التي يقودها، لكن البعض الآخر ربما لا يهمه الأمر، يكفيه أنه يصل إلى عمله بسهولة وبسرعة، لكن في الحالتين؛ يمكن القول أن لكل أمر بداية، لكن كلما زاد التفكير في بداية كل شيء، ازدادت حوله التأويلات وصُعب معرفة الحقيقة الكاملة.

Report this wiki page